منتديات عدولي كل الجديد تجده هنا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أفــــكــــار مــبـعـــثــرة لــكـــن مــاهـــي مـــكــــررة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فله خاص
مشرف منتدى الترحيب ومنتدى الصور
avatar

ذكر عدد الرسائل : 765
العمر : 32
العمل/الترفيه : مستشااااااار
المزاج : مزاااااجي
الدولة : عرين الأســـــــــــــد
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: أفــــكــــار مــبـعـــثــرة لــكـــن مــاهـــي مـــكــــررة   الأربعاء أبريل 16, 2008 9:42 am



لم اداعب قلمي منذ وقت طويل ولم تتطاير حروفي على السطور منذ مده بعيده ربما قد اكون هجرت القلم وربما القلم وحروفي هم من تركوني وحيدا .. احيانا اشعر برغبه كبيره في العودة لهم والاستمتاع معهم في عزف الكلمات وغناء الجمل فاعيد قلمي الى الحياه لـ يعود جسدي الى الحركه ولكن اعود وافضل البقاء بعيدا عنه وان يبقى قلمي بعيدا عني فـ ربما لم نعد نجد شئ نلتقي من خلاله سويا او ربما وهو التشبيه الامثل انني وهو فضلنا السكوت لـ نعود في نهايه الحكايه لـ نتغنى في فصولها ونرقص على احداثها !!

في هذه الليله الجميله وجدت نفسي لا طواعيه اجر قلمي على السطور وافتح شلال الحبر من جديد ليتدفق الى الحياه وتعود له الابتسامه لـ ينطلق فرحا بين السطور يرسم الكلمات ويلون الحروف من خلال بعض الافكار والنقاط التي اود ان اطرحها لكم في سياق هذا الموضوع

سانيا من خلف الابواب المغلقه



اسم لم يكن اشد المتابعين للدوري الفرنسي يتوقع نجاحه بهذا الشكل مع الارسنال في اول مواسمه مع الفريق اللندني حاله حال غالبيه النجوم المنتقله لدوريات جديده وكرة قدم مختلفه في كل شئ من ناحيه السرعه في الاداء بالاضافه الى الفكر الاحترافي المختلف والاهم القوة البدنيه الهائله والموسم الكروي الشاق بالاضافه الى عناصر اخرى يجب الاشارة اليها مثل الضغط الجماهيري الذي قال عنه سانيا انه مختلف تماما عن ذلك الموجود في فرنسا من خلال الجماهير العاشقه والصحافه المتابعه

فرض نفسه بشده منذ اول ايام وصوله وقدم في البطولات الوديه الاستعداديه للموسم مستويات راقيه اظهرت لنا امكانيات هذه الموهبه الفرنسيه ونجح بسرعه في السيطرة على الرواق الايمن الدفاعي في الارسنال خصوصا وان سلفه كان يوصف بانه احد افضل الاظهرة في العالم في ذلك الوقت .. نجاح فاق التوقعات وصفقه كانت هي الافضل هذا الموسم من خلال الاضافه التي قدمها للفريق والثبات في الاداء والمستوى حتى اصبح الفرنسي افضل ظهير ايمن في كرة القدم الانجليزي هذا الموسم ومرشح بقوة لان يكون احد افراد فريق الموسم في انجلترا !!

لاعب قدم كل شئ واضاف لنا قوة دفاعيه وهجوميه جديده في هذا المركز ونجح فينغر من جديد في تقديم موهبه كرويه جديده للمنتخب الفرنسي على طبق من ذهب وهو الذي طالما اتحف البشريه بالمواهب الكرويه .. فمن اين تأتي بهم يا فينغر ؟

الاصابات انهكتنا والنحس يلازمنا



منذ وقت طويل لم اشاهد فيه فريقي الارسنال مكتمل الصفوف لـ جولتين متتاليتين .. مده قد تتجاوز الـ 3 سنوات بقليل والسؤال هنا من السبب في ذلك ؟

البعض اشار باصابع الاتهام الى الكادر الطبي في فريق الارسنال والذي يعد من افضل الكوادر الطيبه في انجلترا وله من الاسهامات والانجازات الشئ الكثير ويكفي طريقه هذا الجهاز الاحترافيه في حفظ حياة جون تييري لاعب تشيلسي السابق في نهائي الكارلنج الشهير بعد تدخل ابو ديابي العنيف الذي ايضا نجى باعجوبه من كسر مضاعف في قدمه في عام 2006 بفضل عنايه ورعايه هذا الجهاز الذي كان مثار اعجاب الجميع في عمله البطولي مع الكرواتي ادواردو دا سيلفا في اصابته الخطيرة الاخيرة وشخصيا وضعت لهذا الجهاز العديد والعديد من الاعذار ولطالما قلت انهم الاكفئ والافضل لنادي بحجم الارسنال ولكن يبدو ان كل ما قلته ليس بالدليل الكافي على براءه هذا الجهاز من ما يتعرض له نجوم الفريق من اصابات وارهاق .. اليس هذا الجهاز هو المسؤول عن اعداد الاعبين ومعالجتهم !!

استغرب مما يحصل في الفرق الاخرى الذين يتعرض لاعبوهم لاصابات اشد واخطر مما يعانيه نجوم الارسنال ولكن ماهي الا ايام ونرى الاعب يعود مجددا الى الملاعب بافضل حال وحتى نادي مثل الميلان الايطالي يفتخر كثيرا بمركز الميلانيلو الطبي الشهير الخاص به والدليل مانراه من معدلات لياقه رهيبه مع لاعبين مثل مالديني و نيستا وانزاغي وسرعه معالجتهم لاصابات لاعبيهم كأحد الامثل الحيه !!

اذن هناك خلل قد يكون سببه الجهاز الطبي او ربما كما يفسره البعض بالنحس الذي يلازم الفريق حتى في انهاء الهجمات !!!


ادواردو .. افتقدناك



هذا البرازيلي صاحب الثوب الكرواتي قدم لنا بدايه موسم هادئه وفينغر لطالما حاول ابعاده عن الضغط وقال لا تنتظرون شئ من دودو قبل شهر يناير فالاعب كما يدعي فينغر مازال في طور الاعداد خصوصا وانه قادم من مكان يختلف كليا عن ماهو عليه في العاصمه البريطانيه لندن وفعلا كان الرجل هادئ في الملعب ولكنه يشاغب ويحاول بين فترة واخرى ... يتعلم من أخطائه ويتدارك هفواته ونرى عوده يشتد صلابه وقوه وقبل الوصول الى الفترة المحدده وجدنا الاعب ينثر ابداعاته في الملاعب ويسجل الاهداف بطريقه رائعه وهادئه تتميز بالثقه في امكانياته وقدارته التهديفيه وفعلا كان ادواردو في الموعد وابهر كل المتابعين بمستوياته واهدافه ودوره التكتيكي في الفريق فنجح في البروز واصبح عمود رئيسي في تشكيله ارسين فينغر خصوصا مع اصابه فان بيرسي وايضا توماس روسكي !!

ولكن ياتي ذلك اليوم الاسود عند مواجهه بيرمنغهام ويحدث مالم يكن في الحسبان .. اصابه وابتعاد قد يصل الى السنه عن الفريق بعد ان شاهد الجميع كيف استقر المهاجم مع الفريق وبدء يأخذ وضعه بين زملائه وكأن القدر يخبئ للارسنال شيئا بعد هذه الاصابه !!

منذ غيابه لم نفز سوى في لقاء وحيد في الدوري الانجليزي الممتاز ومن سوء حظ الفريق انه اصيب في الفترة نفسها التي يعاني فيها الفريق من اصابه فان بيرسي و روسيكي فكان غيابه واضح على الفريق وبقيه زملائه وحتى الجماهير التي لم تذق طعم السعاده منذ غيابه !!

في الدوري الانجليزي 21 فريق !!!



الجميع يدرك ان الدوري الانجليزي يمثل بـ 20 فريق منهم 3 فرق صاعده من دوري الدرجه الاولى والجميع يعرف تقريبا قدرات هذه الفرق ومن هي الفرق المتنافسه على اللقب ومن هي تلك التي تتصارع على المراكز الاوروبيه واين هي الفرق التي تعودت على مراكز الوسط ومن هم اصحاب القاع ولكن هل تعرفون من هو اخطر منافسي الارسنال في الدوري الانجليزي الممتاز !!

بعضكم سيقول مانشستر يونايتد هو المنافس الازلي لنا منذ معرفتنا بالدوري الممتاز واخرون سيقولون ان تشيلسي بـ امواله هو الخطر الاكبر علينا في السنوات الاخيرة ويأتي اخرون لـ يقولوا اين ليفربول من هذه المنافسه وهو الفريق الذي نلتقي به هذا الموسم 4 مرات و هناك من يردد لا تغفلوا عن السبيرز توتنهام هذا الجار اللندني الذي يأتي من الخلف وغيرهم وغيرهم ممن تختلف حولهم الاراء ولكن انا ارى ان للارسنال منافس اكبر واصعب و أشرس من هؤلاء مجتمعين وهم فريق التحكيم الانجليزي !!

نعم هذا الفريق الذي يقف حجر عثر امام الارسنال في العديد من المناسبات واصبح تأثيره على الفريق اشد واكبر مما هو متعارف عليه من ان للتحكيم اخطاء وانها جزء من متعه كرة القدم وان المستديرة لا تحلو الا بهذه الهفوات والغريبه انني لم اجد اي هفوة في صالح الارسنال بل كلها تاتي على حساب الاحمر اللندني الذي اصبح يعاني بشده امام هذا الفريق الغبي صاحب المستويات السيئه !!

الى متى سيستمر هذا الفريق في الدوري الانجليزي الممتاز وماهو الحل لايقافه عن مضايقه الارسنال وهزيمته !!


نقاط على الطاير

- اللي يعرف وين دينلسون يقولنا وين مكانه ... فيه مكافاه 100 الف دولار لمن يعثر عليه !!

- ليمان وجيلبرتو .. اقتربت النهايه .. شكرا لـ رجال 2006 !!

- فلاميني يقول لاعضاء الارسنال العربي بنشف دمكم لين اجدد .. ما تبوني السنه اللي راحت !!

- فان بيرسي و روسيكي ولا يهون ابوديابي .. ابطال من ورق !!

- توريه بعد عمر زكي مازال يبحث عن نفسه !!

- اديبايور في مباراة اليونايتد راح يستلف خيوط سانيا ويصبغها اسود .. يقول من زمان ما جبت هدف في الدوري !!


على الخير والمحبه والانتصارات نلتقي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
باخلقي
عضو نشيط


ذكر عدد الرسائل : 169
العمر : 26
العمل/الترفيه : لاعب
المزاج : رايق
الدولة : السعودية
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: أفــــكــــار مــبـعـــثــرة لــكـــن مــاهـــي مـــكــــررة   الأربعاء أبريل 16, 2008 5:31 pm

مشكوووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mrjoooj
عضو مميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 504
العمر : 25
العمل/الترفيه : لاعب
المزاج : رايق
الدولة : السعوديه
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: أفــــكــــار مــبـعـــثــرة لــكـــن مــاهـــي مـــكــــررة   الخميس أبريل 17, 2008 8:56 pm

با خلقي قريت الموضوع عشان تقول مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ههههههههه
مشرف منتدى جمهور الساحلية
avatar

ذكر عدد الرسائل : 314
العمر : 28
العمل/الترفيه : لاعب
المزاج : فنان
الدولة : السعودية
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: أفــــكــــار مــبـعـــثــرة لــكـــن مــاهـــي مـــكــــررة   الجمعة أبريل 18, 2008 7:17 am

مشكوووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ARSENAL FC
عضو جديد
avatar

ذكر عدد الرسائل : 75
العمر : 26
العمل/الترفيه : off
المزاج : off
الدولة : K.S.A
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: أفــــكــــار مــبـعـــثــرة لــكـــن مــاهـــي مـــكــــررة   الأحد أبريل 20, 2008 1:14 pm

هذا كان ردي في موقع أرسنال العربي
اقتباس:



سانيا من خلف الابواب المغلقه


صراحة .. أعتبر سانيا صفقة الموسم <<<< من كثر صفقات أرسنال

قدم مستويات رائعة في المباريات الإعدادية لهذا الموسم خاصة أمام إنتر ميلان الإيطالي

ومستويات أروع في المباريات الرسمية

أزاح إيمانويل إيبوي الذي كان يعتبر من أفضل الأظهرة في السنتين الأخيرتين

لاعب ثابت في مستواه هذا الموسم .. لكن اللإصابة ..!!

أتمنى رجوعه سريعا لموجهة مانشستر يونايتد
اقتباس:



الاصابات انهكتنا والنحس يلازمنا


حقيقة لا أدي ما الخلل!!

تخيل .. إصابة فان بيرسي مع المنتخب الهولندي في بداية أكتوبر .. في البداية قالوا مدة الغياب من 3-5 أسابيع..

لكن .! عاد من الإصابة بعد أكثر من شهرين

بينما هناك في ميلانو .. أصيب جاتوزو قبل مباراة أرسنال الذهاب بأسبوعين أو ثلاثة .. وقالوا مدة غياب اللاعب تقريبا شهر مع احتمال ضعيف في مشاركته في مباراة الاياب ..

لكن.! شاهد المسافة التي قطعها في مباراة الذهاب.. أكثر من 12كيلو متر

الكلام نفسه صار مع باتو وكاكا .!


بينما روزيسكي طالبت باراحته وعلاجه الذي يستمر مدة 5أشهر .. مع شراء لاعب في السوق الشتوي

هذا الكلام في أكتوبر الماضي أيضا .. وطبيب المنتخب التشيكي في هذا التصريح أكد مشاكل توماس العضلية
اقتباس:



استلم نادي الارسنال تحذيرا قويا من طبيب المنتخب التشيكي حول اصابة توماس روزيسكي ...

لاعب خط وسط الارسنال توماس روزيسكي ربما سيشارك في لقاء منتخب بلاده القادم امام المنتخب الالماني يوم الاربعاء القادم على الرغم من الالام المستمرة في عضلته ...

وقال طبيب المنتخب التشيكي السيد بافل كولر : انا احذركم بأن مشاكل توماس ستستمر اذا لم يعمل العلاج المناسب ويعاني توماس بعدم توازن في تركيب عضلته وانا من رأيي ان لم يعمل العلاج المطلوب فهذا الشي سيلعب دورا كبيرا في استمرار اصاباته ...

واضاف بافل : بعض عضلاته تعمل وتتحسن بشكل جيد والبعض الاخر لا تعمل ابدا والمشكلة هي توجد في تنسيق العضلات التي لدى توماس والعضلات التي تكون بالجانب الخلفي من فخذه مجتهده جدا وهي مشكلة يعاني منها توماس منذ طفولته ...

ويصر طبيب المنتخب السيد كولر بأن التمارين ستعالج مشاكل توماس روزيسكي ولكنه يعتقد بأن نادي الارسنال ليس لديه العناية الطبية الكاملة كباقي الاندية الاوروبية الاخرى وفترة علاج توماس تتراوح مابين 3 الى 5 شهور على الاقل ولكن هو يعتمد على كثرة التمارين التي يقوم بها توماس ...

واضاف : يجب على توماس ان يعمل التمارين لوحده وربما سيكون افضل له اذا قام بإبلاغ ناديه الارسنال حول المشكلة التي يعاني منها ولكن بالاخير هي مشكلة شخصية تختص بتوماس ...


الرابط هنا

اقتباس:



ادواردو .. افتقدناك


نعم افتقدناه .. وأكثر شخص افتقده أديبايور..

تقريبا نصف أهداف أديبايور هذا الموسم في الفترة التي كان إدواردو جواره

والهدف الثاني لأديبايور في شباك نيوكاسل في كأس إنجلترا يؤكد ذلك


اقتباس:



في الدوري الانجليزي 21 فريق !!!


يعتبر أصعب فريق يواجهه أرسنال.. وقرعة دور السادس عشر ودور الثمانية في دوري الأبطال أوقعت فريقين ضد أرسنال

للأسف الأخطاء على الأرسنال مؤثرة جدا جدا.. بل إنها قد تستمر فيهدم ما بناه الأرسنال في الـ7 شهور الماضية

نقاط كثيرة أهدرت (بفتح الهمزة وكسر الدال) هذا الموسم بسبب صافرة مثل المباريات التالية :


أرسنال & مانشستر : ركلة جزاء لهليب - المظلووم - وهدف مانشستر الأول يوجد خطأ على براون الذي دفع هليب

بيرمنجهام & أرسنال : هدفهم الأول من خطأ غير موجود ..بلإضافة إلى ركلة الجزاء الظالمة

أرسنال & ميدلزبرة : هدف أديبايور بعد ما أعاده مدافع البورو له

تشيلسي & أرسنال : هدف من تسلل واضح لدروجبا

أرسنال & ليفربول : ركلة جزاء واضحة لفابريجاس

ربما الأخطاء في هذه الـ5 مباريات قد تجعل
الأرسنال وللموسم الثالث على التوالي بدون بطولة .!!

بالإضافة الى الاخطاء في دوري الأبطال .. دائما المظلوم فيها هليب.!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ayala
عضو جديد
avatar

ذكر عدد الرسائل : 136
العمر : 25
العمل/الترفيه : السباحة مع باخلقي
المزاج : طفشان من يومي
الدولة : باريس
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: أفــــكــــار مــبـعـــثــرة لــكـــن مــاهـــي مـــكــــررة   الإثنين أبريل 21, 2008 7:50 am

المهم الله يوفق ارسنال مع اني برشلوني

مشكور وماقصرت موضوع اكثر من رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ههههههههه
مشرف منتدى جمهور الساحلية
avatar

ذكر عدد الرسائل : 314
العمر : 28
العمل/الترفيه : لاعب
المزاج : فنان
الدولة : السعودية
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: أفــــكــــار مــبـعـــثــرة لــكـــن مــاهـــي مـــكــــررة   الإثنين أبريل 21, 2008 12:02 pm

مشكوووووووور موضوع رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فله خاص
مشرف منتدى الترحيب ومنتدى الصور
avatar

ذكر عدد الرسائل : 765
العمر : 32
العمل/الترفيه : مستشااااااار
المزاج : مزاااااجي
الدولة : عرين الأســـــــــــــد
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: أفــــكــــار مــبـعـــثــرة لــكـــن مــاهـــي مـــكــــررة   الجمعة أبريل 25, 2008 5:22 am

مشكووووووووووووووووورين على المرور


تقبلو تحياتي فله خاص

_________________
كل فقير له رب يغنيه

كل زرع له رب يسقيه

كل انتراوي له يوفاوي يربيه



انا يوفاوي وافتخر
واللي مو عاجبه ينتحر
ويكتب على قبره واحد منقهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أفــــكــــار مــبـعـــثــرة لــكـــن مــاهـــي مـــكــــررة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عدولي :: المنتديات الرياضية :: منتدى الجمهور الأجنبي-
انتقل الى: