منتديات عدولي كل الجديد تجده هنا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 احلى النكت منقول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
(¤ + ¤ المـشاكـس ¤ + ¤)
مشرف منتدى الصرقعة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 156
العمر : 107
العمل/الترفيه : الدمار
المزاج : رااااااايق
الدولة : مدينة المشاغبين
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

مُساهمةموضوع: احلى النكت منقول   الأربعاء أبريل 23, 2008 6:54 am

<HR style="COLOR: #f6e3e3" SIZE=1>
حبيت احط لكم اليوم نكت

و زيما يقول المثل

دغدغ للدنيا يدغدغ لك

و اتركم مع النكت البايخة

خمسة محششين يصلون واحد منهم عطس قال الثاني يرحمك الله قال الثالث مايجوز تكلمون قال الرابع كل صلاتكم غلط

قال الخامس الحمد لله أنا ماتكلمت ..!!

ღ.ღ.ღ

يقولك في نمله لونها ازرق ليش؟
واحد سكر على إصبعها الباب

ღ.ღ.ღ

حوطي بيسافر مع اخوياه للبحرين وطول الطريق وهو يقول ياليتني جايب التلفزيون ياليتني جايب التلفزيون اااخ بس ياليتني جايب التلفزيون ويوم وصلو جسر البحرين قالو اخوياه تراك ازعجتنا وش تبي بالتلفزيون ؟ قال : جوازاتنا فوقه .

ღ.ღ.ღ

فيه مدرسة كلها مجانين الا مدرس واحد
في حصة التاريخ سأل المدرس الطلبة : فية أحد يعرف من قتل عمر بن الخطاب ؟
الطلاب قعدوا يحلفون انه ولا واحد منهم قتلة
زهق المدرس وراح للمدير وقاله كل ما سألت طالب من اللي قتل عمر بن الخطاب قعدوا يحلفون
قالة المدير : وشفيك عليهم يمكنه في الفصل الثاني

ღ.ღ.ღ

حوطي يشتغل بالمرور كل شوي ينزل من الدوريه ليش ؟
يسمع العمليات يقولون حول

ღ.ღ.ღ

فيه بطه محششه راحت لراعي بقاله قالت:عندك عنب
قال:لا
راحت ورجعت مره ثانيه
وقالت:عندك عنب
قال:ماتفهمين ماعندي ترا إذا رجعتي بربطك عندالمحل
راحت وبعدشوي رجعت
وقالت:عندك حبل
قال:لا
قالت:طيب فيه عنب

ღ.ღ.ღ

محشش يسأل واحدت توقع وش يصير أذا دوران الأرض صار أسرع ثلاثين مره عن الطبيعي؟قال: بصراحة ما أدري قال المحشش؛يصير نأخذ الراتب كل يوم ياحمار

ღ.ღ.ღ

صيني يبي يشتري 10 علب كوكاكولا دخل بقالة حوطي وقال له : ينق شين شانق كوكاكولا قال الحوطي: عشر علب ايش...؟

ღ.ღ.ღ

فية حوطية محترقة أذونها
قالو ليش محترقة أذانك قالت
دق التلفون وبدال مأرفع السماعة رفعت المكوى قالو الثانية قالت
دق مرة ثانية

ღ.ღ.ღ

محشش سال امه وين الشغاله....

قالت له في المطبخ تقطع.....

قال غيروا لها بواجي

ღ.ღ.ღ

حلاق محشش جاه زبون قااله المحشش تبي اذنك اليمين قاله باستخفاف لأ....

قام قطعها ورماها......بعدين قاله تبي اذنك اليسار قال اكيد ابيها.....

قام قطعها وعطاه اياها

ღ.ღ.ღ

محشش قالو له المحكمه جب شي يثبت ملكيتك للبيت.....

جاب لهم صورته وهو يغسل الحوش

ღ.ღ.ღ

محشش ساقط سنه.......قالوا له ترا الاسئله هذي نفس اسئلة السنه اللي فاتت....

قال : يعني بسقط مره ثانيه

ღ.ღ.ღ

مصري اشترى سهم في الاتصالات
صار كل شوي يدق على 902
يسالهم :
ها؟ كيف الشغل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ღ.ღ.ღ

حوطي جاله ولد ..
سماه (يبه)
على إسم أبوه

ღ.ღ.ღ.ღ.ღ



ღ.ღ.ღ

محشش يركض سأله خويه : وش فيك مستعجل فيه شي ؟ قال: لا بس افرض صار شي فجأه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ღ.ღ.ღ

حوطي للمضيفة:
this is no talk, i was hour student Tea
الترجمه: هذا مو حكي صار لي ساعه طالب شاي

ღ.ღ.ღ

في واحد قروى قدم على وظيفه طلبوا منه شهادة كمبيوتر جاهم اليوم الثانى بضمان اتاري

ღ.ღ.ღ

محشش ماسك خفاش وميت ضحك ليش؟ يقول يلعن ام الفار لابس بشت!!

ღ.ღ.ღ

محشش ينصح ولده قبل إمتحان آخر السنه قال له : ياولدي امتحاناتك قربت وقدامك طريقين : أما تنجح أو ترسب إذا نجحت خير وبركه , أما إذا رسبت فقدامك طريقين :أما تصيع بالشوارع أو تسجل العسكريه , إذا صعت بالشوارع مايخالف أما إذا دخلت العسكريه فعندك خيارين : أما الشرطة أو الجيش , إذا اخترت الشرطة خير وبركة أما إذا اخترت الجيش فقدامك طريقين : أما يوزعونك في القوات الاحتياطيه أو على الجبهه , إذا حطوك بالقوات الاحتياطية خير ونعمه أما إذا صرت بالجبهه فعندك احتمالين : أما ترد بالسلامه أو تنلـ ع ـن بقذيفه , إذا رجعت خير وبركه أما إذا ضربتك قذيفه فقدامك طريقين : أما تشفى او تموت , إذا شفيت احمد ربك أما إذا مت فقدامك طريقين : أما تاكلك الكلاب أو تتعفن , إذا أكلتك الكلاب خير وبركه أما إذا عفنت فقدامك طريقين :أما تحول إلى غاز طبيعي أو نفط , إذا صرت غاز خير وبركه أما إذا صرت نفط فقدامك طريقين : أما يصدرونك نفط خام أو يكرورنك في مصفات نفط , إذا صدروك خير وبركه أما إذا بيكررونك فقدامك طريقين : أما يحولونك زيت شل أو مواد تنظيف , إذا صرت زيت خير ونعمه أما إذا حولوك لمواد تنظيف فقدامك طريقين : أما تصير صابون أو ورق تواليت . إذا صرت صابون خير وبركه أما إذا صرت ورق تواليت والله ياولدي أنك بتاكل ×××
8
8
8
8
8
الفاضي يقراها

ღ.ღ.ღ

ღ.ღ.ღ

محشش صدم شرطي ومات الشرطي،، دق على 999 قال لهم انتو تسع ميه وتسعه وسعين قالوا ايه قال صرتوا تسع ميه
وثمنيه وتسعين

ღ.ღ.ღ

وصل رواد الفضاء الى المريخ واذا بهندي يطرق الزجاج ويقول:غسل صاروخ صديق..

ღ.ღ.ღ

محششين الاول سأل الثاني قاله متى يوم الخميس قاله مادري يا الاحد يا الاثنين

ღ.ღ.ღ

فيه بدوي عازم حجازي قاله هذا مهوب حقك..قال أناايش دراني أكلت منه...

ღ.ღ.ღ

يقولك فيه اثنين مع بعض في سيارة

اتصل واحدن منهم على حرمته وقالها يالله سخني المويه قبل ما اجي

قال اللي جنبه ايه كذا الرجال والا بلاش

واضح ان لك كلمة في البيت

قال ايه اجل اغسل المواعين بمويه بارده

ღ.ღ.ღ

حوطي قال لخويه أبي ابيع سيارتي التويوتا بسعر غالي وشلون
قاله خويه بسيطه شل علامة تويوتا وحط علامة بي ام
بعد اسبوع سأله خويه : بعت سيارتك ؟
قال الحوطي : من جدك انت ، فيه احد يبيع بي ام

ღ.ღ.ღ

يقولك في واحد سكران شاف موزه قال:
الله يعيني على الزلقة

ღ.ღ.ღ

الارضيه مفروشه ولا رخام؟؟

التكيف مركزي ولا سبيليت ؟

طيب التليفزيونات اللي فيها كم بوصه ؟؟

الدرج واسع ولا ضيق؟؟

فيه بنات

طيب وش حسيت يوم لمسته ؟؟



. . .. . .. . .. . .. . .. . .. . .. . .. . .

ღ.ღ.ღ

حوطي قالوا له بنحط فوق راسك طاقية فوقها لمبة اذا كذبت ولعت اللمبة..قالوا فهمت؟؟..قال اية...ولعت اللمبة..!

ღ.ღ.ღ

فيه عجوز مسرعة على الخط السريع ليه؟ تجرب الزنوبه

ღ.ღ.ღ

محشش راح للدكتور يشتكي انه كل مانام ‏ يحلم بقطاوه يلعبون كوره . قاله الدكتور : لاتنام يومين .. قال المحشش : مااقدر لان بكره بيلعبون على النهائي !

ღ.ღ.ღ

الهيئة يتهاوشون مع محشش.. هم يقولون أركب ورى .. وهو يقول : لا أنا أبسوق !

ღ.ღ.ღ

اثنين محششين دخلوا صيدليه....الاول قال للدكتور الصيدلي..:عطنا اثنين شاورما..قاله هدي صيدليه وما نبيع اكل ..رد الثاني وقال:معليش يا دكتور اصله محشش ..عطنا اثنين فلافل.

ღ.ღ.ღ



حمار منحاش من الحوطه وصل الرياض وقفوه وسالوه وشفيك تركض؟؟؟
قال الحواطى قاعدين يذبحون كل الدجاج..
قالو: بس انت حمار مو دجاجه..!!
قال:عاد تعال فهم الحواطى هالكلام..!!

ღ.ღ.ღ

هل تعلم أن أصل كلمة (( كبوتشينو )) قصيميه ؟
عندما جاء لورانس إلى أرض الجزيرة قدم قهوة بالحليب إلى أهالي القصيم فظهرت رغوة شرب
قصيمي رشفة منها وقال : وش هذا ؟ وعععع كبووه يا شينووووووه !!
فسرق لورانس هذه الكلمة من القصمان ..

ღ.ღ.ღ

سكران يسال محشش : الهند بعيدة ؟

قال ما اعتقد لان في هندي معانا في الشغل يجي على سيكل
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ღ.ღ.ღ

ღ.ღ.ღ

امير يسوق بأخويـــاه ..انقلبت فيهم السياره ..قال الامير انا آسف ..قالوا اخوياه لا حنا اللي ماركبنا زين..

ღ.ღ.ღ

أسد مجتمع بالحيوانات في الغابه اجتماع رسمي !
ويقولهم : نبي نحط سور على الغابه ..
نط الضفدع وقال طيب فيه بنات ؟!
كمل الأسد بإستحقار وقال نبي نحفر بير داخل الغابه !
نقز مره ثانيه الضفدع وقال طيب فيه بنات؟!
عصب الأسد وقال : فيه حيوان برمائي لونه اخضر ابصفقه اليوم !!
طمر الضفدع وقال عقب ماتصفق التمساح ,, فيه بنات

ღ.ღ.ღ

محشش نصاب يقول لخوية : مره نفضني الكهرب وطلعت صورتي بالفاتورة

ღ.ღ.ღ

محشش قاعد في غرفته يضرب راسه بالجدار ، دخلت عليه أمه قالت : سلامات عبدالله قال : إيه صح عبدالله
×_-

ღ.ღ.ღ



محشش يسأل خويه ليش انت أصلع؟ قال: من الزمن ... قال: ياخي لا عاد تحلق عنده

ღ.ღ.ღ

محشش شرا بيت جنب محطه قال لخويه ميزته اذابغيت تعبي بنزين تروح على رجليك

ღ.ღ.ღ

ان العيون التي في طرفها حول ودت عيال الحمايل في خبر كانا
يااعدل الناس إلا في معاملتي ماهوب حق تولعنا وتنسانا
لاتحسبن المجد تمرا انت آكله لن تبلغ المجد لين يجيك ماجانا
<محشش على باله المتنبي>



ღ.ღ.ღ

محشش وزوجته قاعدين يحششون .. رن الجرس عليهم .. قامت زوجته وقالت : يا ويلي اكيد هذا زوجي !!
من الخوف قام الزوج ونط من الدريشه

ღ.ღ.ღ

محشش شنقوه أشر لهم نزلوه وقالو له وش تبي ؟؟
قال : الله يللعنكم بغيت أموت


ارجو ان ينال على رضاكم واي غلط اعذروني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ههههههههه
مشرف منتدى جمهور الساحلية
avatar

ذكر عدد الرسائل : 314
العمر : 28
العمل/الترفيه : لاعب
المزاج : فنان
الدولة : السعودية
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: احلى النكت منقول   الأربعاء أبريل 23, 2008 7:04 am

مشكووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mrjoooj
عضو مميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 504
العمر : 25
العمل/الترفيه : لاعب
المزاج : رايق
الدولة : السعوديه
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: احلى النكت منقول   الإثنين أبريل 28, 2008 6:21 am

ههههاي والله كل النكت فللله

الا بعضها عارفها


مشكووووور والله لا يحرمنا من جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The GUNNERS
عضو جديد
avatar

ذكر عدد الرسائل : 333
العمر : 77
العمل/الترفيه : king fahad costal city
المزاج : على حسب .....
الدولة : K.S.A
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: احلى النكت منقول   الإثنين أبريل 28, 2008 8:10 am

محشش شنقوه أشر لهم نزلوه وقالو له وش تبي ؟؟
قال : الله يللعنكم بغيت أموت

تصدق والله هذي عجبتني مرررررررررررة



مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فله خاص
مشرف منتدى الترحيب ومنتدى الصور
avatar

ذكر عدد الرسائل : 765
العمر : 32
العمل/الترفيه : مستشااااااار
المزاج : مزاااااجي
الدولة : عرين الأســـــــــــــد
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: احلى النكت منقول   الإثنين أبريل 28, 2008 8:29 am

محشش قاعد في غرفته يضرب راسه بالجدار ، دخلت عليه أمه قالت : سلامات عبدالله قال : إيه صح عبدالله



هههههههههههههههههههههههههه


مشكور على النكت الجامدة يا كبير


تقبل مروري

فله خاص

_________________
كل فقير له رب يغنيه

كل زرع له رب يسقيه

كل انتراوي له يوفاوي يربيه



انا يوفاوي وافتخر
واللي مو عاجبه ينتحر
ويكتب على قبره واحد منقهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احلى النكت منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عدولي :: المنتديات الترفيهية :: منتدى الصرقعة-
انتقل الى: