منتديات عدولي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتديات عدولي كل الجديد تجده هنا
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصة حلوه ( الشايب والموكا)!!!!!

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سيوف505
مشرف منتدى القصص والروايات



ذكر عدد الرسائل : 58
العمر : 41
العمل/الترفيه : مدرس
المزاج : على حسب الوضع
الدولة : السعوديه
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

قصة حلوه ( الشايب والموكا)!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: قصة حلوه ( الشايب والموكا)!!!!!   قصة حلوه ( الشايب والموكا)!!!!! Icon_minitimeالجمعة أبريل 04, 2008 8:38 am

كان ياماكان من زمان بنت تحب ولد بس المشكلة ابو البنت رافض يزوجهم
من بعض لان الولد حالته المادية مش ولا بد <<يعني فقير وكلما اشتغل شغلة فشل فيها اذا باع خسر واذا اشتغل عند احد
مايطول تجي مشكلة ويفصلونه من العمل راح لأمه يشكيله الحال وامه عجوز كانت في بدايات الهذيان(التخريف) وماكان الولد يدري عن امه انه كذا قالت له امه حظك ياوليدي نايم رح دوره وصحه من النوم قال وين ادوره قالت سافر ودوره
<<جنت على نفسه العجيز من بيوكله الحين .
الولد سافر على رجليه ماكان يملك شيء لا ناقة ولا خيل حتى الحمار ماعنده مشى بهالبر ياكل من صيده ويشرب من الغدرانوفي يوم من الايام وهو يقطع هالبران قابله اسد قال الاسد والله صيدة طيبة قال ابسميه علشان نخش بالسالفة
وش اسميه ياربي وش اسميه<<اخلص اسميه فؤاد قال فؤاد يا اسد حرام عليك ليش تاكلني انا انا فقير وجسمي مثل ما انت شايف وانا مسافر ادور على حظي قاله ليه وش تبي بحظك قاله امي تقول ان حظي نايم ولازم اصحيه واذا صحيته بتنفرج علي الدنيا كله قاله الاسد انا ابخليك بس بشرط انا مريض احس اني ما اشبع اكل من هنا وعلى طول اجوع كله من ذاك التكروني اللي اكلته عقبه بطني مش ولا بد ابيك تسأل حظك عن علاجي قال ابشر وحلفله انه يسأل حظه ويرجع يعلمه
خلاه يروح وواصل فؤاد رحلته الى ان وصل لمزرعة فيها فواكه وخضار وكان جوعان فدخل المزرعة وجلس ياكل
من هالفواكه وهالخضار طلع له صاحب المزرعة ورفع عليه السيف وقاله ليش تسرق من مزرعتي وتاكل من كثر المحصول اللي انا ابحصده قال انا جوعان واطلب منك السماح قاله لا تدفع لي والا ذبحتك قاله من وين ادفع لك وانا فقير ومسافر ابحث عن حظي تقول امي انه نايم ولازم اروح اصحيه وبتنفرج بوجهي اذا صحى رحمه صاحب المزرعة وقاله انا ابخليك بشرط تسأل حظك ليه انا ازرع واتعب وبعدها ما احصد الا ربع مازرعت حلفله فؤاد انه بيسأل حظه وبيرجع يعلمه
سمح له المزارع بالخروج من المزرعة وواصل فؤاد مسيرته ينام الليل ويمشيء بالنهار يسارع الخطى بحثا عن حظه النائم
وشاهد اسوارا مرتفعه من بعيد وتوجه لها واذا بها مدينة محاطة باسوار وكانت المدينة تحكمها امرأة وكان لها حرس وجيش
وكانت مدينة متكامله فيها ابراج مثل برج المملكة واسواق البنات يتمشون فيها <<مساكين هالبنات مالهم الا السوق<<شطحة عن القصةقصة حلوه ( الشايب والموكا)!!!!! Biggrin لزوم اللعانة على البنات هع
حاول فؤاد يدخل المدينة ورفض الحراس ادخاله من البوابة وقد منعت الاميرة احد من الدخول ومن يدخل غصب لازم يمر على الاميرة لتنظر بامره فؤاد مايدري وش السالفة بس يبي يدخل ياكل شيء ويشوف المدينة هذي لعله يحصل حظه نايم باحد الفنادق قصة حلوه ( الشايب والموكا)!!!!! Smile والا تحت كبري انتظر فؤاد الى ان جن الظلام وتسلق احد الاسوار ودخل المدينة راه احد الحراس وكان حنوساقصة حلوه ( الشايب والموكا)!!!!! Biggrin قاله ابك وش طمرك هالسور يماللي منب قايل قال فؤاد حاولت ادخل ومنعتوني وانا جائع وجلس يشرح ظروفه
قاله الحارس (الحنوس)=بدوي
لازم نوديك للاميرة الصباح حاول به فؤاد ومانفع الحنوس مصر على رايه
وفي الصباح ذهب لمقابلة سمو الاميرة اميرة البلاد وادخله الحارس مكبلا على الاميرة وكانت اميرة جميلة عيونها خضر
عمرها لم يتعدى الثلاثين شعرها مغسول ببرت بلاسقصة حلوه ( الشايب والموكا)!!!!! Smile وطويل اسود لونه وهي بيضاء البشرة واسعة العينين وش هيفاء عندها
بس تبطي تصير مثل ياسمين عبدالعزيز يالبى قلبها وكانت الاميرة لابسه برمودا لونه فوشيقصة حلوه ( الشايب والموكا)!!!!! Biggrin وتي شيرت الهلالقصة حلوه ( الشايب والموكا)!!!!! Eekقصة حلوه ( الشايب والموكا)!!!!! Biggrin
وحاطه رقم ياسر قصة حلوه ( الشايب والموكا)!!!!! Confused انا مادري وش يبون هالبنات بيسوري
صرخت الاميرة ماهذا اللذي انت جايب لنا ايها الحارس قال ابك هذا متسلل للمدينة من فوق الاسوار قالت عمى قرد مهب ادمي قالت لماذا تسلقت اسوارنا يا هذا قال الجوع والفقر يامولاتي الاميرة قالت عمى وحنى فاتحينها مبرة هنا كل من جاع طب عندنا قال اني خرجت بوصاة من امي تقول ابحث عن حظك النايم وكب عليه ماء وصحه من النوم وستنفرج امورك كلها
فدخلت مدينتكم ابحث فيها عن حظي الهباب<<ثقافة مصرية هع
رحمته الاميرة وقالت انا سأطلق سراحك ولن اقتلك مهب عشانك عشان امك يالهيس بس عندي شرط
قال وماذا تشرط مولاتي قالت ان ذهبت ووجدت حظك فاسأله لماذا نحن لاننتصر ابدا ودائما نخسر ان قابلنا مدينة اخرى بالبلايستيشن << قصدها بالحرب هع
قال ابشري يامولاتي سأسأله (مخربها انقطع ظهره وهو قاعد يمخمخ على هالقصة استراحة للشاي)
باك بعد الاستلقاء على السرير قليلا وشرب كاس شاهي هع
قال ابشري يامولاتي وان صادفت ياسر سأجلب لك صور حصرية لك ففقت الاميرة ففقت معناها راحت وطي <<عاش مفسر
واخلت سبيله وخرج وبحث في الفنادق والشقق وكل مكان ولم يجد حظه وشاهد مقهى انترنت ودخل المقهى وبحث بقوقل
وقاله قوقل هل تقصد حظ فؤاد النايم قال نعم قاله تجده بكهف خارج المدينة تمشي شمالا مسيرة اربعة ايام وتجده هناك نائم
عاد فؤاد قال بنفسه والله من الحظ الشين لو انا باحث بقوقل بديرتي كان رحت بالطيارة اسرع
يالبى قلبه قوقل كل شيء يعطيك اياه اتوقع لو مافيه قوقل كان طلع النت بايخ هع
فخرج فؤاد من المدينة وسارع الخطى حتى وصل للكهف المنشود ودخل الكهف ووجد شايب نايم يكسيه البياض من ثوبه الى لحيته وشعره اخذ له موية صحة وكبها على راسه وهو يشوته ويقوله قم يا هذا قام الشايب قال وجع ماتعرف تقوم احد من النوم قاله فؤاد انا فؤاد ولد منيرة هل انت حظي ففرك الشايب عيونه وقال نعم انا حظك قال فؤاد نعنبو بليسك نايم ومخليني متمرمط بهالدنيا قال له الشايب راحت علي نومه واخر خبري بك يوم انك بالابتدائي هاه انا قمت الحين وراح تنفرج بوجهك الامور خلاص فارقنا ودي اروح افطر عند ماما نورة مشتهي خلاط وكم سندويش كبدة
قاله فؤاد لحظة انت بسبب نومك خليتن اسافر ادورك قص له قصته مع الاسد الى المدينة والاميرة وقال ابيك تشوف لي حل واجوبه لاسئلتهم اخبره حظه عن الاجابات كلها فودعه فؤاد بعد ما اوصاه بعدم النوم
وتوجه الى المدينة ودخل على الاميرة وقال لها وجدت لك اجابة لسؤالك اما عن صورة ياسر فلم استطع احظارها لاني وجدت حظي وكان ياسر خارج البلاد قالت الامير لاباس يا هذا فمنتدى الزعيم يكفيك ساجد ما يسرني فيذاك<<انقلبت الاميرة حوطية <<<عادي شطحات مخربها :
قالت الاميرة وما جواب سؤالي قال لها فؤاد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ما افلح قوم ولوا امرهم لامرأة
فقالت الاميرة انت انسان وفي وقد اعجبت بك لأنك لم تسفهني او تنساني ووفيت بوعدك انك سترجع لمدينتنا وفيك شبه من ياسر
قصة حلوه ( الشايب والموكا)!!!!! Biggrin لماذا لاتتزوجني وتصبح انت الملك وتحكم المدينة معي وتقاسمني ثرواتها لكي نحل المشكلة اللتي واجهتنا بسببي اني انا الاميرة فتكون انت الملك
عاد فؤاد قال بنفسه والله اللي قام حظك يا فؤاد هذا اول الخير
بس قال بنفسه ليش ما اصبر واروح لديرتي اكيد ابلقى خير دام هذي البداية ومادام حظي قايم ماعلي خلاف
قال للاميرة اسمحي لي ياسمو الاميرة ولكن اريد ان اذهب لبلدي اريد ان اجد مايسرني فيها
ففي هاللحظة مخربها قصة حلوه ( الشايب والموكا)!!!!! Cool طمرعلى القصة وراح لفؤاد وقاله يا فؤاد تعوذ من ابليس غديك تهون
اميرة ومملكة وش تبي اكثر من كذا قالت الاميرة يا مخربها اكرام النفس هواها دعه يفعل ما يريد
قلت هاه يا فؤاد قال فؤاد انقلع عن وجهي وخلك بحارتكم ومالك دخل انا التفت على الاميرة قلت ما ينفع تاخذيني انا
قالت معصي انت ما تشبه ياسر قلت لعنه بك وبياسر فلطمتني لطمة غلى وجهي وقالت انا عادي بس ياسر لا تتكلم عليه
ولولا انك جاي مع فؤاد كان قتلتك
خرجنا انا وفؤاد من المدينة وانا طول الخط اقنع بفؤاد ابيه يهون وهو معند وراكب راسه ووصلنا الى مزرعة وقال لي دقيقة خلنا ندخل على هالمزرعة واعلم صاحب المزرعة عن حل لمشكلته ودخلنا على المزرعة وقابلنا صاحبها وقاله فؤاد
الحل لمشكلتك ان تحت المزرعة كنز دهب ومجوهرات تساوي ملايين وهي مايسبب عدم نجاحك في الزراعة استخرجها
وتنحل مشاكلك فرح صاحب المزرعة وقال لقد كنت اريد بيعها وانت اوفى انسان قابلته لو غيرك ممكن ينساني او يشتري مزرعتي ويستخرج تلك الكنوز ويستفرد بها لوحده ولكن لوفائك اريدك ان تجلس معي ونستخرج الكنوز ونتقاسمها قال فؤاد لا لا اريد منك شيء حظي قايم وخلاص ابروح لديرتي اشاهد ماذا سيقدم لي حظي هناك قلت لفؤاد يافؤاد لا تضيع هالفرصة هذي كنوز بالملايين تقاسم مع الرجال قال لا قلت ياابن الحلال صدقني بتتحسف قال لا حظي قايم
وانت ضف وجهك تراك اشغلتني عاد انا قفلت معي فؤاد تغير وصار مغرور ويقولي ضف وجهك انا اوريه
وطلعنا من المزرعة وقالي انا ابمشي بلحالي وما بي مخاواتك انت ما ادري من وين طلعت لي قابلتني بالمدينة
وناشب لي قلت هين ماتدري من انا وقلت بنفسي مايدري اني انا الراوي هع ومخربها بعد قلت خلاص
مع السلامة ورحت بتكسي لأقرب مطار وقلت لهم ابي اقص تذكرة الى كهف فؤاد قالو خلاص
وانا ركبت الطائرة وفؤاد واصل رحلته وانا وصلت لكهف فؤاد وجلست ادور عن الشايب مالقيته
وجلست ادوره والقاه بشارع القصمان يدور على كامري اشرت له وقلت له ابيك بسالفة وش رايك نروح
لمستر كوفي قال خلاص بس على حسابك قلت ابشر عاد انا وقفت عند صيدلية السقاف واخذت علاج
ودخلنا الكافي سوى وطلبنا موكا حار وجلسنا نسولف
نرجع لفؤاد فؤاد واصل مسيرته ووصل للاسد قاله الاسد هاه يافؤاد طولت وماشفناك قاله فؤاد القصة كلها
من المدينة وعرض الاميرة عليه وصاحب المزرعة وكل شيء حصل معه بالطريق
قاله الاسد طيب لقيت علاج لبطني قاله يقولك حظي لازم تاكل واحد غبي قال الاسد
مافيه اغبى منك واحد تجيه كل هالعروض ويرفضها قال فؤاد لا تكفى انا حظي قايم وتونا فرحانين فيه وهو يهوجس
بحظه وش صار عليه شلون بياكله الاسد وهو الحين يعتبر محظوظ قال الاسد بسم الله وطب الاسد عليه واكله
ومابقى في جسمه شيء <<يبي العلاج يكون مفعوله شغال تمام
بتقولون ليش وحظه قايم هع
مخربها قصة حلوه ( الشايب والموكا)!!!!! Coolالعلاج اللي اخذه من الصيدلية منوم قوي حطه بالموكا لحظ فؤاد الشايب هع
ونام الشايب بالمقهى وراح فيها فؤاد هع
ومن تحداني ياويلوه ياويلووه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل باسنبل
عضو مميز



ذكر عدد الرسائل : 34
العمر : 36
العمل/الترفيه : العمل
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 31/03/2008

قصة حلوه ( الشايب والموكا)!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حلوه ( الشايب والموكا)!!!!!   قصة حلوه ( الشايب والموكا)!!!!! Icon_minitimeالجمعة أبريل 04, 2008 8:43 am

مشكووووووور قصة حلوة ولا تحرمنا من جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيوف505
مشرف منتدى القصص والروايات



ذكر عدد الرسائل : 58
العمر : 41
العمل/الترفيه : مدرس
المزاج : على حسب الوضع
الدولة : السعوديه
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

قصة حلوه ( الشايب والموكا)!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حلوه ( الشايب والموكا)!!!!!   قصة حلوه ( الشايب والموكا)!!!!! Icon_minitimeالجمعة أبريل 04, 2008 8:45 am

شاكر مرورك اخ عادل ونورت الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق المستحيل
عضو مميز
عاشق المستحيل


ذكر عدد الرسائل : 57
العمر : 30
العمل/الترفيه : الإنترنت
المزاج : راااااااااايق
الدولة : K.S.A
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

قصة حلوه ( الشايب والموكا)!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حلوه ( الشايب والموكا)!!!!!   قصة حلوه ( الشايب والموكا)!!!!! Icon_minitimeالجمعة أبريل 04, 2008 8:52 am

تصدق اني مافهمت من القصة إلا أنه الأسد والمزرعة والأميرة بس والباقي ملخبط وحالته حاله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
باخلقي
عضو نشيط



ذكر عدد الرسائل : 169
العمر : 31
العمل/الترفيه : لاعب
المزاج : رايق
الدولة : السعودية
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

قصة حلوه ( الشايب والموكا)!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حلوه ( الشايب والموكا)!!!!!   قصة حلوه ( الشايب والموكا)!!!!! Icon_minitimeالأربعاء أبريل 16, 2008 6:07 am

مشكوووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة حلوه ( الشايب والموكا)!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شوفو الشايب .....
» قصة محشش حلوه"""""""

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عدولي :: المنتديات الأدبية :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: